منوعات

أفضل الفنادق في جزيرة بانجكا بيليتونج

أفضل الفنادق في جزيرة بانجكا بيليتونج

جزيرة بانجكا بيليتونج غنية بالمناظر الطبيعية والشواطئ الرملية البيضاء ، إلى جانب المياه النقية الصافية والتكوينات الحجرية الجرانيتية الرائعة التي تنتشر عبر شواطئها ، تشكل بعض هذه التكوينات الصخرية العملاقة أنفاقًا قصيرة تحتها مما يجعل من المثير للزوار الاستحمام تحتها. تضم جزيرة Bangka Belitung أيضًا متحف Belitung ، الذي يحتوي على مجموعات واسعة من التاريخ الكامل للجزيرة ، بالإضافة إلى متحف جيولوجي ومعبد بوذي ومناطق جذب سياحي أخرى في كل مكان. ولن ننسى الحديث عن أماكن الإقامة داخل هذه الجزيرة لتسهيل الإقامة بالداخل.

تعرف على أفضل الفنادق في جزيرة بانجكا بيليتونج

فندق Rahat Icon Hotel يقع فندق Rahat Icon على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار HAS Hanandjoeddin و 10دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ Tanjung Pindam، ومن مميزاته:

  •  يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة بالفندق.
  • كما يوفر الفندق خدمة تخزين الأمتعة وغسيل الملابس والتنظيف الجاف وتأجير السيارات ونقل المطار بتكلفة إضافية.
  • يتميز بمرافق اجتماعات وملعب للأطفال ومواقف مجانية للسيارات.

فندق Casa Beach Hotel Casa Beach

يقع فندق Casa Beach Hotel Casa Beach على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة Tanjung Pandan و20 دقيقة بالسيارة من مطار Hanandgoden، يقع شاطئ Tanjung Tingjie الشهير على بعد 30 دقيقة بالسيارة، يمكن للضيوف استئجار سيارة لاستكشاف المنطقة، ويمكن لأولئك الذين يفضلون الإقامة في الفندق الاستمتاع بنزهة عبر الحدائق الاستوائية أو ممارسة لعبة البلياردو، ويتم تقديم وجبة الإفطار يوميًا في خصوصية غرف الضيوف، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة.

إقرأ أيضا:اماكن استخراج نموذج 7 جند

BW Suite Belitung Hotel

BW Suite Belitung Hotel يقع الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من بحيرة Kaolin وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من شاطئ Tanjung Binga ومطار HAS Hanandgyuden، يحتوي هذا الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، يوفر الفندق مرافق تخزين الأمتعة والكاريوكي والشواء. الصحف ومركز الأعمال متوفرة في منطقة اللوبي، كما يوفر خدمات غسيل الملابس ونقل المطار مقابل رسوم إضافية.

فندق لوكس ميلاتي

يقع فندق Luxe Melati على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار HAS Hanandgyuden و 30 دقيقة بالسيارة من شاطئ Tanjung Tinggi. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. ويوفر خدمات المساج وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تحتوي الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يمكن للضيوف قراءة الصحف في منطقة اللوبي الفسيحة أو الاستفادة من خدمات النقل المكوكية، Esbe Hotel يقع مكان الإقامة على بعد 45 دقيقة بالسيارة من ميناء تانجونج باندان وعلى بعد 50 دقيقة بالسيارة من شاطئ تانجونج كيلايانج. ويبعد مسافة 10 دقائق بالسيارة عن مطار HAS Hanandgyuden، تحتوي الغرف المخصصة لغير المدخنين على تكييف، وتحتوي كل غرفة على خزانة ملابس وتلفزيون وتراس وحمام داخلي مع مرافق دش. تتوفر خدمة تأجير السيارات وخدمة نقل المطار مقابل رسوم إضافية.

إقرأ أيضا:تفسير حلم قلي البطاطس في المنام

أفخم الفنادق في جزيرة بانجكا بيليتونج

فندق ومركز مؤتمرات سول مارينا يقع فندق ومركز مؤتمرات بانجكا سول مارينا بانجكا في وسط بانجكا، على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من مطار ديباتي أمير، تتميز الغرف بديكور حديث ومجهزة بتلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار، تحتوي الغرف المريحة والأنيقة أيضًا على خزنة شخصية وحمام داخلي، يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بأشعة الشمس بجانب المسبح الخارجي. كما يوفر الفندق خدمات السبا وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

فندق ومركز مؤتمرات Novotel Bangka

فندق ومركز مؤتمرات Novotel Bangka يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ Pasir Padi و50 دقيقة بالطائرة من مطار Jakarta International Airport في Cengkareng، تحتوي الغرف على صندوق ودائع آمن وأجهزة راديو، يوجد ميني بار في كل غرفة، توفر الحمامات الخاصة أحواض استحمام وكذلك لوازم استحمام مجانية. توفر بعض الغرف آلة لصنع الشاي والقهوة. كما يوفر الفندق مسبحًا للاسترخاء وساونا ومركزًا لرجال الأعمال لرجال الأعمال، وفندق Grand Hotel Hatika Grand Hotel Hatika يقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من Rome Pangong و 45 دقيقة بالسيارة من مطار HAS Hanandgyuden. تتميز الغرف بأرضيات من البلاط الخشب وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار ومرافق صنع الشاي القهوة، يشتمل الحمام الداخلي على دش وتوفر بعض الغرف إطلالات على البحر.

إقرأ أيضا:اسئلة اختبار انجليزي ثاني متوسط الفصل الاول 1443

وإلى هنا عزيزي القارئ توصلنا إلى ختام هذا المقال تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات المهمة حول أفضل الفنادق في جزيرة بانجكا بيليتونج، وذكرنا لكم العديد من المعلومات حول هذه الفنادق التي تساعدكم في رحلاتكم إلى جزيرة بانجكا بيليتونج، نتمنى لكم قراءة ممتعة ومفيدة.

السابق
اضطراب السلوك الجانح و أهم أسباب الإصابة به
التالي
الحرب النفسية و الوسائل المستخدمة في تنفيذها

اترك تعليقاً