منوعات

الآثار الجانبية بنادول نايت Panadol Night للمساعدة علي النوم والجرعة اللازمة

الآثار الجانبية بنادول نايت Panadol Night للمساعدة علي النوم والجرعة اللازمة

الآثار الجانبية بنادول نايت Panadol Night للمساعدة علي النوم والجرعة اللازمة، عندما تعاني من ألم وأرق شديد فأنت تذهب للطبيب، ويكتب لك العلاج المناسب لحالتك، من احد العلاجات التي تستخدم لتسكين الآلام، باندول نايت، يستخدم بانادول نايت لتسكين الألم وتقليل درجة الحرارة وأيضاً للنوم بسرعة، حيث يحتوي على مادتين فعالتين هما الباراسيتامول وهو مسكن معروف للحمى مخفض، وهيدروكلوريد ديفينهيدرامين مادة هيبوالرجينيك تسبب النعاس، بنادول نايت يخفف من الآلام ليلاً ويجعل الشخص يستمتع بنوم هادئ، لتعرفوا المويد عنه، ابقوا معنا.

بنادول نايت لتعديل النوم

يستخدم في علاج الحمى وارتفاع درجة الحرارة، يتم استخدامه لعلاج الانفلونزا، يستخدم لتسكين وتسكين الآلام الناتجة عن الدورة الشهرية، يستخدم لتسكين وتسكين الآلام الناتجة عن الروماتيزم، يتم استخدامه لعلاج آلام الظهر والصداع، يتم استخدامه لعلاج صعوبة النوم والأرق.

بنادول نايت للنوم كم حبة

يجب استشارة أخصائي لمعرفة الجرعة المناسبة لحالة المريض، يتم تحديد الجرعة المسموح بها من بانادول نايت بمعدل 1-2 كبسولة في اليوم قبل النوم، يفضل تناول كبسولة بانادول نايت قبل النوم مباشرة، يفضل أثناء بلع الكبسولة شرب كمية كبيرة من الماء.

أضرار بنادول نايت

قد يؤدي إلى التعب والإرهاق والدوخة والصداع وعدم القدرة على التركيز والاستقرار، قد يؤدي إلى النعاس لفترات طويلة وبعض الاضطرابات في الرؤية، قد يؤدي إلى احتباس البول وجفاف الفم والعصبية والارتباك، قد يؤدي إلى زيادة معدل ضربات القلب ومشاكل في وظائف الدم والنخاع.

إقرأ أيضا:اسماء اولاد كردية ومعانيها من اختياري 2021

متى يبدأ مفعول بنادول نايت

قبل تناول الدواء يجب على المريض إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد من حالته قبل تناول الدواء، ممنوع للأشخاص الذين لديهم حساسية من الدواء أو أي من مكوناته، وهناك العديد من المخاطر منها:

  • هو بطلان للأشخاص الذين يعانون من الصرع وتشنجات العضلات.
  • يحظر تناوله أثناء القيادة ، لأنه قد يؤدي إلى الشعور بالنعاس وحدوث عدم وضوح الرؤية.
  • هو بطلان للأشخاص الذين يعانون من ضعف وظائف الكبد.
  • لا تستخدم الدواء للأطفال دون سن 18 عامًا.
  • هو بطلان للأشخاص الذين يعانون من اختلال وظائف الكلى.
  • هو بطلان للأشخاص الذين يعانون من قصور القلب.
  • يجب على النساء الحوامل أو المرضعات عدم تناوله.

كيفية تخزين كبسولات بانادول نايت

احفظ الدواء عند درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية. يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال، سعر كبسولات بانادول الليلية، بانادول نايت متوفر في الصيدليات، العبوة تحتوي على كبسولات 500 ملجم بسعر 23 جنيهاً مصرياً.

إقرأ أيضا:بناء على القانون الأول لنيوتن في الحركة فإن

عليك الإلتزام والإهتمام بصحتك جيداً، وإذا شعرت بأي تعب غير طبيعي عليك زيارة الطبيب فوراً، كما وأنك بحاجة إلى استخدام الجرعات المناسبة لهذه العلاجات بدون زيادة او نقصان، حتى لا تتسبب في أضرار ومخاطر لنفسك، وهنا توصلنا إلى نهاية وخاتم هذا المقال وتعرفنا من خلاله على الآثار الجانبية بنادول نايت Panadol Night للمساعدة علي النوم والجرعة اللازمة.

السابق
ماذا يطلق على آخر جمعة في رمضان ؟
التالي
الآثار الجانبية ميرتي merti لعلاد السمنة والجرعة اللازمة

اترك تعليقاً