منوعات

اسماء افضل 5 فنادق في الساحل الشمالي 5 نجوم 2021

اسماء افضل 5 فنادق في الساحل الشمالي 5 نجوم 2021

اسماء افضل 5 فنادق في الساحل الشمالي 5 نجوم 2021، الساحل الشمالي من أشهر المناطق الساحلية الواقعة على البحر الأبيض المتوسط، تقع على الحدود الليبية والمصرية، الساحل الشمالي من أفضل المناطق السياحية التي يزورها ملايين السياح والزوار من جميع أنحاء العالم، يستمتع العالم بأجوائه الرائعة ومناطقه المميزة وإطلالاته الخلابة ومناظره الطبيعية، لذلك يبحث الجميع عن أفضل الفنادق للاستمتاع بإجازة رائعة، سنتعرف في هذا القال على اسماء افضل 5 فنادق في الساحل الشمالي 5 نجوم 2021، ابقوا معنا.

فنادق الساحل الشمالي خمس نجوم

الساحل الشمالي من أفضل المناطق الساحلية، وهي منطقة ساحلية مميزة بها العديد من الفنادق ولها مهارات وقدرات فريدة، ومن هذه الفنادق فندق ريكسوس العلمين:

  • يعتبر هذا الفندق من أشهر فنادق الساحل الشمالي حيث يقدم خدماته للنزلاء بشكل كبير، يقع في مكان مريح على الشاطئ، ويتمتع من تلك الأعداد الكبيرة جدًا من الغرف الفسيحة المطلة على البحر والتي هي مباشرة في الشكل ومجهزة أيضًا بطريقة رائعة تجذب الضيوف.
  • الغرفة بها حمام مميز مجهز بكافة وسائل الراحة وايضا تحتوي على شاشة والتمتع بمشاهدته من قبل الضيف، تحتوي على مكيفات هواء وتحتوي على العديد من وسائل الراحة الخاصة والمراتب الناعمة المتطورة.
  • الفندق مجهز بالكامل بأحواض سباحة ومرافق ترفيهية للكبار والصغار، يحتوي الفندق على ملاعب كرة الشاطئ والتنس والجولف، كما يحتوي على العديد من المرافق لرعاية الضيوف سواء التدليك أو الجيم.
  • يوفر الفندق أيضًا خدمة الواي فاي ومواقف للسيارات مجانًا.
  • سعر الغرفة في الموسم السياحي ويبلغ الطلب على الفنادق 632 دولارًا أمريكيًا، بينما في الأوقات العادية قد يصل سعر الغرفة إلى 170 دولارًا أمريكيًا.

عروض الساحل الشمالي 2021

فندق العلمين سيدى عبد الرحمن، يعتبر هذا الفندق من الفنادق التي تقدم خدمة عالمية من فئة الخمس نجوم لجميع النزلاء، ويتميز بقدرته العالية على التطوير والتجديد، حيث يقع في موقع رائع، يقع هذا الفندق على بعد مسافة قصيرة جدًا 900 متر من نادي شاطئ مراسي، وكذلك مسافة 3.2 كيلومتر من أسواق زهران، الفندق من الفنادق المجهزة تجهيزاً عالياً ويمتلك جميع الغرف الفسيحة المناسبة للعائلات والعزاب وجميع الغرف تطل مباشرة على مناظر رائعة وشواطئ جذابة، كما يتميز الفندق بتوفير كافة وسائل الراحة مثل حمامات السباحة وكذلك وسائل الترفيه ورعاية الأطفال.

إقرأ أيضا:ما هي السورة التي تبعد المشاكل عن الإنسان

أسعار فنادق الساحل الشمالي 2022

هيلتون الإسكندرية كينجز رانش، يتميز هذا الفندق بأنه من أوائل الفنادق الرائعة في الساحل الشمالي والذي يزوره عدد كبير جدًا من الزوار يوميًا لما يقدمه من خدمات رائعة ومتميزة تقع في كينج مريوط، ما يجعل هذا الفندق مميزًا هو أنه يحتوي على حدائق كبيرة جدًا ومميزة تبهر الجميع، كما أن هذا الفندق قريب جدًا من العديد من المعالم الرائعة وأشهرها مدينة مبارك التي تحتوي على الكثير من الأشياء الرائعة، كما يتميز هذا الفندق بتقديم أفضل أنواع الوجبات التي تناسب العديد من الأذواق بدرجة عالية من النظافة والذوق.

فندق منتجع خليج قيصر

يعتبر هذا الفندق من أشهر فنادق الساحل الشمالي. كما يقدم خدمة رائعة لجميع الضيوف والزوار، يقع بالقرب من شاطئ البحر الأبيض المتوسط​، حيث تبلغ المسافة 100 متر، ويقع على بعد 30 كم من شاطئ فوكة، كما أنه قريب من مدينة الضبعة.

إقرأ أيضا:الفرق بين المحلول المشبع والغير مشبع مع الشرح الكامل

هناك العديد من الفنادق الأخرى التي تقدم خدمات رائعة لجميع الضيوف وتحرص دائمًا على راحتهم وتقديم أفضل الخدمات ومعاملتهم بشكل مميز وتقديم أفضل الخدمات لهم من قبل أفضل الموظفين، عزيزي القارئ، يسعدنا أننا قدمنا ​​جميع المعلومات حول موضوع أفضل خمسة فنادق من فئة الخمس نجوم في الساحل الشمالي.

السابق
كل ماهو موجود من أرض وكواكب ونجوم في الفضاء،
التالي
شروط اضافة مولود جديد في الاحوال المدنية السعودية

اترك تعليقاً