منوعات

اسماء افضل الاماكن السياحية في جاكرتا العاصمة الاندونيسية

اسماء افضل الاماكن السياحية في جاكرتا العاصمة الاندونيسية

اسماء افضل الاماكن السياحية في جاكرتا العاصمة الاندونيسية، تعد إندونيسيا وجهة سياحية عالمية، حيث يأتي الزوار من الشرق والغرب على مدار العام بسبب طبيعتها الجميلة وشواطئها الساحرة، كما تعد العاصمة الإندونيسية جاكرتا من أهم المدن التي تستقبل السياح من الداخل والخارج على مدار العام، حيث تحتوي على العديد من الأماكن السياحية والمتنزهات العامة التي تجذب السياح من كل مكان، سنتعرف في هذا المقال على اسماء افضل الاماكن السياحية في جاكرتا العاصمة الاندونيسية، للمزيد ابقوا معنا.

أفضل الاماكن السياحية في اندونيسيا للعوائل

سوف نقدم مجموعة من اشهر الاماكن السياحية في العاصمة الاندونيسية جاكرتا والتي تستقبل عددا كبيرا من السائحين في الداخل والخارج على مدار العام، أولها عالم البحر في جاكرتا اندونيسيا:

  • يعد متحف عالم البحار الإندونيسي في جاكرتا من أشهر وأهم المعالم السياحية في جاكرتا على الإطلاق.
  • تم بناء المتحف في أعماق البحر حيث يحتوي على أحواض أسماك ضخمة ومتحف للأسماك الكبيرة مثل القرش.
  • يوجد في المتحف أنابيب للمشاة يمكنهم من خلالها مشاهدة الأسماك تسبح تحت البحر في منظر رائع ورائع يثري خيال الصغار والكبار وينمي معرفته بعالم البحار.
  • متحف عالم البحار في جاكرتا هو عالم من السحر والجمال، يحتوي على 5000 نوع من الأسماك والمخلوقات البحرية.
  • يقدم Sea World Jakarta عروض فريدة للدلافين والأسماك البحرية والحياة البرية الأخرى داخل المتحف.

السياحة في اندونيسيا للشباب

يعد تامان ميني بارك إندونيسيا إنداه، معلم سياحي من أهم مناطق الجذب السياحي التي تجذب الجماهير والزائرين من كل مكان، إنه المكان الأنسب للأشخاص ذوي الزيارات السريعة والرحلات السياحية القصيرة، حيث لم يكن لديه الوقت لرؤية جميع المعالم السياحية في إندونيسيا، وتحتوي الحديقة على نماذج مصغرة من المعالم السياحية في 26 مدينة إندونيسية وجميع المعالم الأثرية التي تعكس التاريخ الإندونيسي والطبيعة الجيولوجية للغابات والأنهار والشواطئ، كما تحتوي الحديقة على حديقة حيوانات مجهزة بجميع ألعاب الإثارة والمرح للأطفال والكبار معًا.

إقرأ أيضا:ما حكم المرأة التي ترفع صوتها على زوجها وتتطاول عليه بالكلام في الإسلام ؟

السياحة في جاكرتا للشباب

يوجد في الحديقة العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية الشهيرة، تطل معظم المطاعم على البحيرة والحدائق الخضراء في المنتزه، مما يجعل تناول الطعام في قارب صغير متعة حقيقية للاسترخاء والسلام، تقدم الحديقة تاريخ إندونيسيا وثقافتها المحلية بشكل مصغر يجعل السائح على دراية بتفاصيل المدن الإندونيسية الشهيرة دون زيارتها.

السياحة في جاكرتا المسافرون العرب

أنشول دريم لاند بارك في جاكرتا، تقع الحديقة على خليج إندونيسيا، شمال العاصمة جاكرتا، بعيدًا عن وسط العاصمة المزدحم، ومن مميزاتها الرائعة:

  • تضم الحديقة مجموعة ضخمة من الألعاب الترفيهية مثل الأفعوانية والقطار والقطار السريع وجميع الألعاب الممتعة التي تخطر ببال السائح.
  • تحتوي الحديقة على مجموعة واسعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم وجبات إندونيسية وعربية وعالمية.
  • تحتوي الحديقة على تلفريك يمكن استخدامه لمشاهدة معالم الحديقة والمدينة بأكملها من الأعلى في منظر ساحر وخلاب.
  • توفر الحديقة مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه على أساس يومي، بالإضافة إلى احتوائها على حمامات سباحة تتيح لعشاق السباحة ممارسة رياضتهم المفضلة.

افضل الأماكن في اندونيسيا للعزاب

حديقة مائية مقاومة للماء في جاكرتا، وهي الأشهر في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، والتي يزورها السياح والسكان المحليون على حدٍ سواء خلال الإجازات والأعياد، تحتوي الحديقة على الآلاف من الألعاب المائية الممتعة مثل ركوب الأمواج والطوافات وغيرها من الألعاب المائية المثيرة والممتعة، يحتوي على العشرات من حمامات السباحة للأطفال والكبار للحصول على متعة حقيقية، إلى جانب عروض المخلوقات البحرية الشيقة.

إقرأ أيضا:متى يبدأ فصل الشتاء ومتى ينتهي

المتحف الوطني في جاكرتا

تم بناء المتحف الوطني في جاكرتا عام 1868 ويتميز بطرازه المعماري الفريد، ويطلق عليه السكان المحليون اسم متحف الفيل، يحتوي المتحف على ما يقرب من 140.000 قطعة أثرية تحكي تاريخ إندونيسيا والدول الآسيوية المجاورة التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان آخر، وهو يحتوي على مجموعة من التماثيل النادرة للإندونيسيين القدماء، بالإضافة إلى منحوتات فريدة من نوعها، تُعرض المنحوتات في حديقة خارجية واسعة داخل المتحف، مما يمنح السائح حرية التنقل ومتعة التجول.

إقرأ أيضا:فعاليات اليوم الوطني القطري 2021

قد تحتاج إلى معرفة بعض المعلومات عن المكان التي تنوي زيارته أو تنوي قضاء إجازتك الصيفية فيه، عرضنا لكم في هذا المقال اسماء افضل الاماكن السياحية في جاكرتا العاصمة الاندونيسية، وهنا وصلنا إلى النهاية، نتمنى لكم قضاء رحلة ممتعة، إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى ترك تعليق من أسفل المقال.

السابق
شروط طلب العلاج في الخارج من وزارة الصحة السعودية
التالي
أسماء افضل المطاعم في باندونق اندونيسيا

اترك تعليقاً