منوعات

اسماء أفضل الأدوية لعلاج حكة الفرج عند النساء

اسماء أفضل الأدوية لعلاج حكة الفرج عند النساء

اسماء أفضل الأدوية لعلاج حكة الفرج عند النساء، فالكثير من النساء والفتيات يعانين من مشكلة حكة الفرج، والتي قد تسبب أحياناً الإحراج للمريض، لذلك هناك العديد من المرضى الذين يعانون من مشكلة حكة الفرج، ويبحثون عن الأسباب التي قد تؤدي إلى هذه المشكلة وكيفية التعامل معها وعلاجها، لذلك، في هذا المقال سنتعرف على الأسباب المحتملة لهذه المشكلة وما إذا كان يمكن علاجها بسهولة أم لا، وكيفية علاجها والأدوية المستخدمة في هذه الحالة، ابقوا معنا.

أفضل أدوية لعلاج حكة الفرج للنساء

يتساءل بعض المرضى عما إذا كانت هذه المشكلة مرتبطة بالحرقان في التبول أم لا، والإجابة هي لا، لأن التهابات المسالك البولية لها أعراض أخرى وأسباب مختلفة، منها أن البول يميل غالبًا إلى اللون الداكن ويزيد عدد مرات التبول عن المعدل الطبيعي، الرقم الذي اعتاد عليه المريض عند الشعور بالألم عند التبول، أما الأسباب التي تؤدي إلى حكة الفرج فهي تختلف باختلاف الأعراض التي ذكرها المريض.

علاج التهابات المهبل للمتزوجات

إذا ذكرت المريضة أنها تعاني من إفرازات مهبلية غير طبيعية برائحة مختلفة أو برائحة كريهة، فإن السبب في هذه الحالة غالبًا هو عدوى فطرية بالجلد، أما إذا ذكرت المريضة أنها تعاني من حكة في الفرج مع عدم وجود إفرازات مهبلية برائحة كريهة، فهذا في الغالب ناتج عن حساسية في الجلد فقط، ولا يوجد التهاب أو عدوى فطرية.

إقرأ أيضا:ماذا تسمى الحركة المستمرة لماء  المحيط

احسن دواء لالتهاب المهبل

يمكن علاج حكة الفرج الناتجة عن حساسية الجلد باستخدام عقار مضاد للحساسية يسمى Zyrtec بالإضافة إلى كريم يسمى Betnovate وكريم آخر يسمى Kenacomb، ويمكن استخدامه على النحو التالي:

  • يستخدم Zyrtec بجرعة يومية من قرص واحد.
  • يتم دهن المنطقة المصابة بالحساسية بكريم Betnovate مرتين في اليوم وكريم Kenacombe مرتين في اليوم لما مجموعه أربع مرات في اليوم من كلا النوعين لمدة أسبوع مع تناول Zyrtec لنفس الفترة.
  • قد يشعر بعض المرضى بإحساس حارق في المنطقة الحساسة عند وضع الكريم، ولا توجد مشكلة في ذلك. سيختفي الإحساس بالحرقان بعد بضع دقائق. بعد وضع الكريم يجب على المريض عدم الجلوس وعدم ارتداء الملابس الداخلية.

أفضل مضاد حيوي لالتهاب المهبل

يجب أن يهتم المريض دائمًا بنظافة المنطقة المصابة بالحساسية، لذلك يجب دائمًا غسلها بالماء الدافئ واستخدام أنواع جيدة من الصابون الطبي اللطيف على الجلد، وعند تجفيفه يجب أن يتم ذلك برفق. وبدون فرك المنطقة المصابة، يجب على المريض الابتعاد عن الملابس الداخلية المصنوعة من الألياف الصناعية وارتداء الملابس الداخلية المصنوعة من القطن لتقليل تهيج الجلد، إذا تحسنت حالة المريض في غضون أسبوع، فلا داعي لزيارة الطبيب في هذه الحالة، ولكن إذا لم تشعر المريضة بتحسن ملحوظ خلال تلك الفترة، فعليها زيارة الطبيب لفحص المنطقة المصابة بشكل أكثر دقة.

إقرأ أيضا:اسئلة مقابلة السفارة الامريكية

نحن غير مسؤولين عن تناول أي دواء دون استشارة الطبيب أو الصيدلي، عرضنا لكم في هذا المقال اسماء أفضل الأدوية لعلاج حكة الفرج عند النساء، في حالة وجود استفسار أو سؤال حول الأدوية، نتلقى تعليقاتك في أسفل المقالة ونعدكم بالرد السريع في أقرب وقت ممكن.

السابق
حوار بين شخصين عن الوطن وقيمة الانتماء إليه
التالي
بحث عن خطوات البحث العلمي

اترك تعليقاً