منوعات

أماكن فروع شركة أبل في السعودية 2021

أماكن فروع شركة أبل في السعودية 2021

أماكن فروع شركة أبل في السعودية 2021، تطورت الحياة عن السابق بالكثير من الامور، فاصبح هناك الهواتف النقالة والأجهزة الإلكترونية الحديثة التي يسعى الجميع للحصول عليها، شركة آبل تعد من أكبر الشركات التي توفر الأجهزة الإلكترونية والتكنولوجية مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وغيرها من الأجهزة، والتي تعد من بين أفضل الأجهزة، و Apple موجودة في العديد من البلدان حول العالم، لذلك سنتعرف اليوم على مواقع فروع Apple في المملكة العربية السعودية، ابقوا معنا.

يوجد العديد من فروع شركة آبل في المملكة العربية السعودية، حيث لها فروع في جدة والرياض ومنطقة مكة المكرمة وفروع أخرى، وللتعدد ووفرة الفروع، تقدم Apple طريقة تمكن العميل من تحديد الفروع ومواقعها وعنوانها.

وكيل ابل في السعودية

تعد شركة Apple من الشركات المتميزة التي تقدم العديد من الخدمات المتميزة لعملائها، ومن بين هذه الخدمات تقديمها خدمة إلكترونية يمكن من خلالها التعرف على الفروع الواقعة ضمن نطاق الدولة التي تتواجد فيها، و هذه الخدمة متوفرة في المملكة العربية السعودية ويمكن من خلالها التعرف على جميع الفروع في المملكة العربية السعودية من خلال بعض الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

  • أولاً، انتقل إلى موقع Apple الرسمي من هنا.
  • ثم حدد موزعي Apple المعتمدين في المملكة العربية السعودية.
  • لنبين لكم جميع فروع Apple المعتمدة في المملكة العربية السعودية ومواقع هذه الفروع والعنوان التفصيلي لوجودهم.

فروع شركة ابل في الرياض

يوجد في مدينة الرياض العديد من الفروع والوكالات المعتمدة والمتخصصة في الأعمال الفنية لمنتجات أبل والفرع على النحو التالي:

إقرأ أيضا:حكم التصوير بالجوال والآلات والستور في الإسلام وما المحرم منها ؟
  • فرع Apple على طريق الملك فهد: وهو مركز صيانة معتمد لشركة Apple. يقع الفرع على طريق الملك فهد الفرعي ، وتكون ساعات عمله من التاسعة إلى الخامسة مساءً، طوال أيام الأسبوع.
  • فرع خريص 6: ساعات العمل في هذا الفرع من التاسعة صباحا حتى السادسة مساءا.
  • فرع السويدي: من الفروع المتميزة الواقعة على التقاطع بين طريق الملك فهد ومخرج السويدي. ساعات العمل في هذا الفرع من الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحاً حتى السادسة صباحاً.

وكلاء ابل في السعودية

فروع أبل في الأحساء، تتمركز العديد من فروع شركة Apple في الأحساء، والتي تكون أوقاتها من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً، فرع أبل بالخبر، أما عن الفروع المعتمدة والمتوفرة في مدينة الخبر فهي كالتالي، فرع كوفال: وهو أحد الفروع المعتمدة لشركة أبل ، ويقع في مدينة الخبر، وساعات عمله من الأحد إلى الخميس من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً، وفرع شارع الأمير سلطان: يقع هذا الفرع بالقرب من محطة البنزين، ويمكن للعملاء التواصل مع الفرع من خلال خدمة العملاء.

وكيل ابل في جدة

يوجد العديد من فروع Apple في جدة ومن أهم وأفضل فروع جدة ما يلي، فرع مركز الباروم لشركة أبل: تبدأ ساعات عمل هذا الفرع من التاسعة صباحًا حتى السادسة مساءً، من الأحد إلى الخميس، فرع آيسلندا المعتمد من Apple: ساعات العمل في هذا الفرع من الأحد إلى الخميس، من التاسعة إلى السادسة مساءً، الفرع المعتمد في الصانع: يقع هذا الفرع في شارع فلسطين ويمكنك الاتصال به من خلال الرقم 920029466.

إقرأ أيضا:كيف تحصل على ديكورات غرف اطفال

تعد الاجهزة الإلكترونية الحديثة من اهم وسائل التواصل الحديثة، ولم يقتصر استخدام الهواتف الذكية على التواصل فقط، بل تطورت وأصبحت تستخدم للعديد من الإستخدامات مثل الدراسة والتجارة، ولتحصل على إحدى هذه الأجهزة عليك معرفة موزعيها واماكن شراءها، تعرفنا في هذا المقال على أماكن فروع شركة أبل في السعودية 2021، نتمنى لكم التوفيق والنجاح.

السابق
عروض المكالمات الدولية مصر لا محدود التي تقدمها زين 2021
التالي
اسماء أفضل 6 مسلسلات نتفليكس الكوميدية الأصلية لعام 2021

اترك تعليقاً