منوعات

أفكار ألعاب يمكن صنعها لطفلك بالورق المقوى

افكار العاب يمكن صنعها لطفلك بالكرتون من خلال الأفاق نت.كوم يعتبر استخدام الكرتون في صناعة العديد من الالعاب من اهم الاشياء التي لها اثر كبير على سعادة الاطفال حيث تتوافر طرق عديدة لتصميم ألعاب مميزة تسعد الأطفال بالإضافة إلى أنها قادرة على تمييز مهاراتهم.

أفكار للألعاب التي يمكن صنعها لطفلك من الورق المقوى

Cardboard عبارة عن ورق سميك نسبيًا يمكن تشكيله في مجموعة من الأشياء وتصميم عدد كبير جدًا من الألعاب سواء كانت سيارات أو منازل صغيرة أو غيرها من الألعاب المبتكرة التي تكون إبداعية وتختلف في التصميم من شخص لآخر بناءً على المهارة في استخدام هذا النوع من الورق.

هذا من التصميمات الرائعة جدا التي يمكن استخدامها لعمل هذا النموذج الرائع وهو التمساح حيث تم احضار قطعة اسطوانية طويلة وقسمت الى ثلاثة اجزاء متساوية لتسجيل كل جزء كما هو موضح في الصورة في الجزء الامامي يحمل وجه التمساح وله أسنان حادة في الجزء الأوسط يحمل ظهرًا يحتوي على قشور والجزء الأخير يحتوي على ذيل مدبب.

أما بالنسبة لهذا التصميم فهو عبارة عن مجموعة من الاسطوانات لها نفس الارتفاع والطول ويتم دمجها مع بعضها البعض مع مواد لاصقة تشبه جزء واحد وتضع صورة لوجه الكلب في البداية ثم تستخدم كمقص للحمل أشياء.

أما بالنسبة لهذا التصميم فهو تصميم هاتف محمول مكون من قطعتين يحتوي على الأرقام المستخدمة للاتصال وسماعة للتحدث مع الآخرين. هذا تصميم رائع جدا يجذب الاطفال وممتع.

إقرأ أيضا:حاسة اللمس عند الإنسان

صور مجسمة بالكرتون

أما بالنسبة لهذا التصميم الرائع فهو عبارة عن مجموعة من الاسطوانات الرائعة ذات الحجم المتساوي والتي تم تصميمها بشكل رائع ومصنوعة على شكل سيارات سباق بألوان مختلفة وتم تصميم الطريق كما هو موضح في الصورة. هذه من الألعاب الرائعة جدًا التي يمكن للأطفال استغلالها واستخدامها لإضاعة وقت فراغك في شيء مفيد.

هذا من أنواع التصاميم المفيدة جدًا للأطفال والتي تساعد على تنمية مهاراتهم الذهنية. يتم إحضار مجموعة من الكرات ذات الألوان المختلفة ، ويتم إحضار جزء كبير من الورق المقوى ، ويتم عمل تجويف كما هو موضح ، ويتم إدخال الكرة ذات اللون المناسب في الحفرة ، وبالتالي الوضع ينمي مهارات الطفل.

العاب مميزة بالصور

يمكن عمل مجموعة من الالعاب الرائعة المناسبة لاحتفالات الاطفال فمثلا في هذه الصورة الدب الصغير مصنوع من ورقة شرائط ودوائر فقط تصميم رائع وسهل جدا.

هذه الصورة من الالعاب الرائعة جدا حيث تم تصميمها كجهاز تلفاز صغير للطفل. إنها عبارة عن لوح شفاف عريض جدًا تم تثبيته في إطار من الورق المقوى. تم تصميم مجموعة من الحيوانات من الكرتون الأسود ليستخدمها الطفل في عمل العروض المناسبة لهم كما هو موضح بالصورة. تصميم هذه اللعبة رائع جدا.

إقرأ أيضا:ما هي اسباب مشكلة بطء الاستيعاب .. وكيفية علاجها

أما بالنسبة لهذه اللعبة الرياضية ، فهي عبارة عن ورق مقوى مصمم على شكل سيارة حمراء صغيرة متكررة تحتوي على الكثير من التفاصيل الصغيرة في الأشياء الخاصة.

السابق
11 فكرة لتزيين دفاتر المدرسة بالرسم
التالي
حل جميع مشاكل منصة مدرستي 1443

اترك تعليقاً