جمال

نصائح للحصول على أسنان ساطعة البياض في المنزل

نصائح للحصول على أسنان ساطعة البياض في المنزل

نصائح للحصول على أسنان ساطعة البياض في المنزل، من منا لا يحلم بابتسامة ناصعة البياض مثل نجوم هوليود، لكننا بالتأكيد أقل مللًا من تجربة الوصفات التي لا نحصل على أي نتائج منها، وكذلك شراء المنتجات الاستهلاكية التي لا تجلب أي فائدة، لكننا اليوم نقدم لك وصفة سحرية لابتسامة هوليود بدون تكاليف باهظة من خلال مجموعة من الخطوات التي يجب أن نتبعها بشكل يومي، للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، تابعونا.

طرق للحصول على أسنان ساطعة البياض

1استخدام شرائح تبييض الأسنان على الرغم من توفر شرائح تبييض الأسنان بأنواع عديدة لأكثر من منتج واحد، إلا أن الكثير من الناس لا يستخدمونها بشكل مستمر ويكونون راضين عن تنظيف أسنانهم بمعجون الأسنان، إلا أن الجمعية الطبية الأمريكية تحذر بشدة من استخدام شرائح تبييض الأسنان التي تحتوي على ثاني أكسيد الكلور الذي يسبب تآكل مينا الأسنان.

نصائح للحصول على أسنان بيضاء

هناك العديد من النصائح التي عليك اتباعها للحصول على أسنان ساطعة البياض في المنزل ومن هذه النصائح وهذه الطرق:

  •  الابتعاد عن تناول هذه الأطعمة هناك مجموعة من الأطعمة التي تسبب تلطيخ الأسنان مثل القهوة والتدخين والشاي، وبالتالي فإن من أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها للحصول على أسنان بيضاء هي تطوير نظام غذائي خالٍ من مكيفات الهواء.
  • اختيار معجون أسنان مناسب عليك اختيار معجون أسنان مناسب من المنتجات المتخصصة في التبييض، لكن يجب مراعاة أن المنتج حاصل على تصريح من وزارة الصحة، جمعية طب الأسنان الأمريكية.
  •  استخدام غسول الفم: يعتبر استخدام غسول الفم من الأمور الهامة التي تعمل على تحسين صحة الأسنان، لاحتوائه على مواد تهدئ اللثة وتمنع تكون الأصباغ.

الابتعاد عن الخلطات والوصفات المجهولة

احذر تمامًا من استخدام الخلطات والوصفات على المواقع الإلكترونية التي توصي باستخدام ماء الأكسجين والليمون والمكونات الضارة بصحة الأسنان، حيث يؤثر تكرار استخدامها على اللثة، وقضم الثمار باستمرار: على الرغم من أن بعض الأشخاص يقطعون الفاكهة كبديل عن عضها، إلا أن أطباء الأسنان ينصحون بقضم الفاكهة لأن تناولها بهذه الطريقة يزيد من صحة اللثة والأسنان، وتساعد هذه الطريقة على إزالة طبقة التكلس والرواسب التي تسبب اصفرار الأسنان.

إقرأ أيضا:وصفات زيت شجرة الشاي لحل مشاكل البشرة والشعر

الحصول على أسنان ساطعة البياض في المنزل

قم بتناول الفيتامينات لا يمكن للأسنان أن تصبح صحية مثل أعضاء الجسم دون أن يكون الجسم كله بصحة جيدة، لذلك يجب تناول الفيتامينات وحبوب أوميغا 3 التي تغذي الجسم وتزيد من صحة الأسنان، والإصرار على زيارة الطبيب زيارة طبيب الأسنان من الأمور التي يجب أن نحضرها للاطمئنان على صحة الأسنان، وإزالة الرواسب بشكل دوري، والتسوس من المشاكل التي تحدث للأسنان ويجب أن تكون يعالج في بداية ظهوره حتى لا يتطور الأمر للعمليات الجراحية أو قلع الأسنان

إقرأ أيضا:فوائد عشبة الكثيرة للشعر وطرق إستخدامها

الإبتسامة هي مفتاح دخول القلوب، وهي التي تجعل الشخص محبوب من الجميع، وللحصول على إبتسامة رائعة يجب أن تكون الأسنان لامعة وبياضها ساطع، للحصول على أسنان بيضاء هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها في المنزل دون الحاجة إلى زيارة طبيب الأسنان، عرضنا لكم من خلال هذا المقال هذه الطرق.

السابق
أنواع الإدارة بالمجاملات وسلبياتها
التالي
الصحابي عبدالله بن حذافة السهمي

اترك تعليقاً