منوعات

أسماء بنات 2021 مستوحاة من النجوم وضوء القمر

أسماء بنات 2021 مستوحاة من النجوم وضوء القمر

أسماء بنات 2021 مستوحاة من النجوم وضوء القمر، تمثل اختيار أسماء الأبناء مشكلة كبيرة لكل من الأب والأم، خاصة إذا كان المولود بنت، تبحث الأمهات تحديدًا عن أسماء بناتهن جميلة وذات معنى رائع وفي نفس الوقت عصرية تتماشى مع العصر والتطور الذي نعيش فيه، تعتبر النجوم وضوء القمر من الأمور التي يحبها العديد من الأشخاص، ومنها يمكنهم أن يسموا أطفالهم أسماء مسوحاه من النجوم وضوء القمر، سنتعرف في هذا المقال على أسماء بنات 2021 مستوحاة من النجوم وضوء القمر للمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، ابقوا معنا.

أسماء بنات مستوحاة من ضوء القمر

يرمز القمر دائمًا إلى الجمال، وعندما نختار اسمًا يدل على أحد معاني ضوء القمر، فهذا يدل على أن الاسم جميل في حد ذاته، اللغات غنية بالعديد من الأسماء التي تدل على ضوء القمر، ومنها ما يلي:

  • ميار: يوجد هذا الاسم في اللغة الفارسية ويدل على العديد من المعاني الجميلة ومنها نور القمر.
  • Essel: يعود هذا الاسم إلى الأصول اليونانية ويدل على معنيين ، وجه القمر ونور القمر.
  • قمري: هو اسم مؤنث عربي مرتبط بالنسب ولذلك فهو يدل على معنى ضوء القمر.
  • أريحا: هذا اسم رائع معناه مدينة القمر.
  • لونا: اسم جميل يطلق على كثير من الفتيات، ويعني إله القمر.

اسماء بنات بمعنى القمر

مهيرة: من الأسماء الفخمة وله معنيان، إما المرأة الكبيرة، الجميلة، العزيزة، وإما ضوء القمر، سيلين: انتشر هذا الاسم في تلك الفترة لأن معناه جميل، وهو إله القمر، قمرة: من الأسماء العربية الأصلية، ودل معناه النور الذي يصل الأرض من القمر، لورا: هو أحد الأسماء الموجودة في اللغات الفارسية وله معاني كثيرة فمثلاً يحمل معنى كلمة هضبة وكذلك معنى ضوء القمر.

إقرأ أيضا:كل ماهو موجود من أرض وكواكب ونجوم في الفضاء،

أسماء بنات مستوحاة من النجوم وضوء القمر

وهناك العديد من الأسماء الأخرى المستوحاة من القمر والنجوم ومنها، تولين، وهي من الأسماء الجميلة في اللغات التركية وتعني ضوء القمر، وغيرها:

  • ثريا: اسم عربي مؤنث يعني مجموعة من النجوم الساطعة.
  • نورسين: من الأسماء الحسنى التي تحمل معنى ضوء القمر.
  • فرصة: هو علم أنثوي وله معاني كثيرة جميلة. يأتي مع معنى الغزلان ويأتي مع معنى ضوء القمر.
  • ليال: علم أنثوي فريد ، والليل يظهر فيه ضوء القمر في شكله الجميل والجذاب والرائع.
  • لانا: وهي من الأسماء الرائعة التي تطلق على الفتيات، فهي تعني الرخاوة والليونة، والفتاة التي يطلق عليها هذا الاسم تحمل صفات اكتمال القمر.

اسماء بنات بمعنى نور القمر

أحياناً: هو علم أنثوي، وهو من الأسماء التي لها معنيان، إما إلهة القمر أو نور القمر، مادلين: وهي من الأسماء الرائعة التي تطلق على الفتيات وتحمل معنى ضوء القمر، ديالا: اسم جميل ايضا. يقال أن هذا الاسم يطلق على مجرى مائي في العراق على شكل ضوء القمر.

إقرأ أيضا:تفسير حلم فضلات الحمام

لا شك أن هناك أسماء كثيرة للفتيات تحمل معاني جميلة، ولهذا تسعى كل أم أثناء حملها للبحث عن جميع أسماء الفتيات، نجد أن هناك بعض الأسماء التي تدل على معنى العسل ومنها ما يدل على الطبيعة، وأخرى تدل على النجوم وضوء القمر، تعرفنا في هذا المقال على أسماء بنات 2021 مستوحاة من النجوم وضوء القمر، وهنا توصلنا إلى الختام.

السابق
اسماء بنات 2021 بمعنى العسل
التالي
تراث النباتات الطبية

اترك تعليقاً