عبارات

أجمل عبارات لعيد ميلاد حبيبي 2022

أجمل عبارات لعيد ميلاد حبيبي 2022

أجمل عبارات لعيد ميلاد حبيبي 2022، الحب هو أروع المشاعر التي تجعل الإنسان يشعر بالراحة، لأن الحب يجعل الإنسان مطمئنا هادئا في حياته، فإشباع المشاعر الإنسانية بالحب تضفي نوعا من الراحة والاستقرار بينما الكره والبغضاء تجعل الإنسان متوتر دائم التفكير مشحون بالطاقة السلبية، الحبيب يمكن ان يكون زوجا أو خطيبا أو أخا أو يمكن أن يكون زوجا مستقبليا، وأيا كان الحبيب فهو يتربع في قلب الفتاة ويشغل بالها دائما وتبحث دائما على أفضل الأشياء كي تدخل البهجة إلى قلبه خاصة في يوم ميلاده، فما هي العبارات التي تفرح قلب الحبيب وتدخل البهجة على نفسه في يوم ميلاده.

رسائل عيد ميلاد حبيبي

في يوم ميلاد الحبيب ننتظر حتى تصبح الساعة 12 صباحا وفي أول دقيقة من يوم ميلاده ترسلي له رسالة معايدة، هذه الرسالة بالتأكيد ستكون مختلفة عن غيرها من الرسائل فهي الرسالة الت ينتظرها ممن يحب، رسائل عيد ميلاد حبيبي:

  • اليوم عيد ميلادك يا أحن البشر، لا توجد كلمات تصف مدى حبي لك فأنت روح الروح وأكسجين الحياة.
  • سنة جديدة وسعيدة عليك يا أجمل شي في هذه الدنيا، وأتمنى أن أبقى بجانبك ومعك طول العمر.
  • أول عيد وأنا بجانبك سنة سعيدة وإن شاء الله باقي أعوامنا نقضيها معا وعام بعد عام يكبر حبنا ويزيد الشوق في قلوبنا.
  • انتظرت أول دقيقة لأرسل لك أجمل رسالة في يوم ميلادك لأني أريد أن أكون أول من يتمنى لك عام سعيد مليء بالتوفيق والتقدم، أحبك وأتمنى أن نبقى معا.

شعر عيد ميلاد حبيبي

التهنئة بعيد الميلاد هي من أجمل المناسبات بين الزوجين أو المقبلين على الزواج لأن فيها كمية من المشاعر وشحنة حب كبيرة، فهي تدل على إهتمام الغير بك، وأنه ما زال يتذكر تاريخ ميلادك وهذا أكبر إشارة أنك مهتم به وأنك تشغل باله، وانك تقدره وتسعى لتجعله سعيدا، من عبارات الشعر التهنئة في يوم ميلاد حبيبي:

إقرأ أيضا:رسائل تهنئة بشهر شعبان 2022
  • اليوم ميلادك وأنا فيه موعود… يا أغلا دروبي ياغلاي وودادي.. الكون ونجومه على حبك شهود… كل المجرة تعرف ان مرادي.. اليوم ميلادك وانا اليوم مولود.. مدام حبك حب والنبض هادي.
  • كل ما فيني يهني يا عسى عامك سعيد، دايم وتعيش يا صدر المحبة والغرام، يوم ميلادك حبيبي يوم ميلادي أكيد، حيث لنه عرق قلبك في ضميري استقام، لو تبي مني حياتي يا محبي ما أحيد، عنك لا ما أرد عمري لو غدى بك مستهام.

 

عبارات للتهنئة بيوم ميلاد حبيبي

الحبيب هو من يتربع في قلب المحبوبة، هو من تهتم لأمره وتنتظر الساعات لتهنأه بيوم ميلاده وتتمنى له الخير والسعادة من أول دقيقة في عامه الجديد، هناك مجموعة من الرسائل القصيرة للحبيب في يوم ميلاده يمكن إرسالها عبر الجوال أو عبر مواصل التواصل الإجتماعي وهي:

  • سنة جديدة تمر علينا ويزيد حبنا وتتحقق أمانينا،كل عام وأنت أغلى البشر.
  • هو أجمل الأيام لأن فيه نور القمر، ونورت حياتي وأنا أستقبل معك عامك الجديد، كل عام واحنا سوا.
  • في يوم ميلادك حبيت أول من يهنأك وأول من يرسل لك الأمنيات بعام سعيد، فأنت أول من أحب وأغلى شخص على قلبي، عامك سعيد.

يجب ان نستغل كل لحظة من لحظات الفرح، فالأيام الجميلة لا تعود ومناسبات الرومانسية هي فرصة لنعبر فيها عن حبنا لمن نحب، فقلوبنا لا تستحق سوى السعادة والحب، ونحن هنا لنسعد ونرسم البسمة على شفاه من نحبهم ونتمنى لهم الخير في جميع أعواهم.

إقرأ أيضا:أقوى عبارات تهنئة عيد الأم 2022

 

السابق
تفسير رؤية الشوكولاتة في المنام ومعناها لابن سيرين
التالي
ما هو تفسير حلم رؤية الاثار في المنام للرجل والمرأة

اترك تعليقاً