نواذيبو: تسوية قضية القطع الأرضية لصالح الأساتذة

اثنين, 12/03/2018 - 16:24

آفاق-نواذيبو: ثمن  اتحاد المدرسين بانواذيبو والذي تنضوي تحت يافطته خمس تنسيقيات نقابية بما قالوا أنها مجهودات جبارة تم القيام بها من أجل تسوية قضية القطعة الأرضية التي تحصل عليها المدرسو ن وذلك بإشراف شخصي من رئيس المنطقة الحرة حسب البيان الذي تم توزيعه وحصلت وكالة آفاق للأنباء على نسخة منه .

بــيــان مــشـتـرك :

نثمن الجهود المبذولة من طرف سلطة المنطقة الحرة بانواذيبو تثمينا للخطوات الجبارة التي دشنتها سلطة المنطقة الحرة في انواذيبو بإشراف شخصي من رئيس المنطقة الذي أكد في اجتماعه بالنقابات يوم الخميس 8 مارس 2018 أنه قام بمعاينة المنطقة المخصصة للقطع الأرضية للمدرسين بانواذيبو ووقف منذ بداية شهر مارس 2018 على الأماكن التي تحتاج للتهيئة والاستصلاح وشق الطرق . وبهذه المناسبة يطيب لنا في نقابات التعليم بانواذيبو أن نجدد امتناننا الكبير للخطوات الميدانية المقطوعة في هذا المشوار ، كزيارة للمنطقة وبدأ لعمليات شق الطرق وتهيئة القطع الأرضية التي تحتاج إلى التهيئة . ونشكر باسم الأسرة التربوية رئيس المنطقة الحرة على الجهود التي تبذلها المنطقة الحرة لأجل تجسيد وفاء وعهد فخامة رئيس الجمهورية . وانطلاقا من ثقتنا الكبيرة برئيس المنطقة الذي أكد أن الملف ستتم تسويته نهائيا ، وتأكد النقابات من بدأ الأشغال الرامية للتهيئة وشق الطرق ، فإننا في نقابات التعليم بانواذيبو :

1ــ نشيد بالجهود الجبارة التي قطعتها المنطقة الحرة في سبيل تهيئة القطع الأرضية التي تحتاج للتهيئة .

2 ـــ نؤكد إلغاء كافة الأنشطة التي كان مزمع تنظيمها ابتداء من شهرمارس 2018 ، بعد توصلنا لشرح مفصل من رئيس سلطة المنطقة الحرة يوضح حيثيات الخطوات والجهود المتميزة والباعثة للارتياح في صفوف المدرسين .

3 ــ نشكر كل من أسهم من قريب أو بعيد في سبيل تحقيق هذا المطلب وتجسيده نهائيا على أرض الواقع من سلطات محلية ورابطة آباء التلاميذ .

عاشت وحدة المدرسين بانواذيبو .

عن SIPES المنسق الجهوي للأساتذة : الأستاذ : المعلوم ولد أوبك

عن SYNAPT المنسق الجهوي الأستاذ : إبراهيم ولد محمود

عن SNEF المنسق الجهوي : خاليدو مامادو أمبودش

عن SNE المنسق الجهوي : سيدي باب ولد أحمد ولد صالحي

عن SLEM المنسق الجهوي : سيدي محمد ولد محمد أحمد بشارب