احزاب الأغلبية في موريتانيا هي رأس كل خطئة

ثلاثاء, 03/10/2017 - 18:36

احزاب الأغلبية في موريتانيا هي راس كل خطئة 

البعض يحمل المسؤولية لما آل اليه وضع البلاد من تقهقر وتردي في كل شئ الى الحكومات المتعاقبة  التي شكلها العسكر .
ولكنني لاأحمل المسؤولية للعصابات المتتالية على إدارة البلاد تحت وصاية حكم الجنرلات المتخلف بمقدر ما احملها لتلك الكانتونات المخزية واللعينة السئة السمعة والقليلة الفائدة والمنحطة الهدف والرذيلة المقصد المسمات زورا وبهتانا احزاب الأغلبية المدعمة .
والحقيق انهم مجرد مجموعة متسولين لاهدف لهم سوى تبرير جرائم العسكر ونهبهم وفسادهم المتعفن الذي اصبحت روائحه تزكم الأنوف في حق هذا الشعب المغلوب على امره .
هذه الكانتونات الخسيسة واللعينة هي شر بلاء ابتليت به هذه الأرض وهم راس كل خطئة حلت بموريتانيا  إنهم كذابون ومحتالون ومزورون للحقائق وهم الوجه الأسود اللديمقراطية الموريتانية .
ماحل بلاء بهذه الأرض الا وكان لتلك التراخيص المغشوشة نصيب الأسد فيه ببياناتهم الملعونة وتأيدهم الكاذب والمخزي و"الاوتوماتكي "  .
قبل ان نطالب بإنها حكم العسكر علينا التخلص من تلك النفايات المنتنة والمقيتة  والسئة بوصفها اوكارا لتزوير الحقائق وتدليسها .
ياناس هذه ليست احزابا سياسية وانما رزمة اشخاصا خلقوا بلا كرامة وصاروا اداة طيعة في يد اجهزة الأمن تستخدمهم  وقت الحاجة مثلهم مثل القوادة وبائعات الهوى اكرمك الله  .
تأكل هذه الرزمة على كل الموائد ولاتبحث عن مصلحة البلاد وانما الغاية والوسيلة هي الحظوة عند اي حاكم  حتى ولو كان مجنونا فهم لايهم مستقبل بلدهم وانما همهم الوحيد هو الحصول على الكعكة فقط وبأي ثمن حتى ولوكان على حساب الوطن والكرامة ومستقبل الأجيال .
سحقالكم من كانتونات سخيفة وسحقالكم من سياسين فاشلين لاتبحثون الا عن مصالحكم الشخصة حتى ولوكان عند الشطان بل الشيطان نفسه يخجل من تصرفاتكم المخجلة اصلا .
لقد بلغ بكم النفاق والخزو درجة لم تصل اليها أمة الهكسوس  اللعينة .
مالم  تتخلص منكم موريتانياوشعبها  لن تقوم لها قائمة لأنكم طابور سادس أينما  يوجد الطمع تتساقطون انتم هناك كالذباب .
ماكنت افكر يوما انني انزل لمستواكم الدنئ ولكن جرائمكم في الشعب الموريتاني بتأييدكم واستماتتكم في مساندة انظمة الفساد والفشل  جعلني انزل لمستنقعكم القذر بوصفكم  رأس كل خطئة حلت بهذ الأرض الطيبة .
 تبالكم وسحقا لكم من خبثا لاتستحقون الحياة اما الإحترام فلستم اهلا له .
تحياتي اللشعب الموريتاني العظيم  والتذهبوا انتم واحزابكم  الى مزابل التاريخ  غير مأسوف عليكم ساعتها لن يذكركم احدا الا بسوء